Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السيرة الذاتية للفنانة مني زكي 2019 قصة حياتها واخر اعمالها الفنية

55579ef99f75bd1

مني زكي واحدة من الفنانات الجميلات التي قد تمكنت الدخول للجمهور من خلال وجهها البريء الذي قد حصرها به العديد من المخرجين وكاتبي السيناريوهات حيث قد تمكنت مني زكي ومنذ بدايتها في تجسيد دور الفتاة الجميلة البسيطة حتي تمردت على ذلك الأمر فيما بعد من خلال أكثر جراءة أظهرت من خلالها مني أنها قادرة على تغيير لون الشخصيات التي تقم بها وعلى الرغم من ذلك فأن الفنانة مقلة جدا في أعمالها حيث أنها تختار أعمالها بدقة عالية حتي لا يلوم عليها جمهورها واحتراما منها للجمهور .

السيرة الذاتية للفنانة مني زكي

ولدت الفنانة المصرية مني زكي يوم الثامن عشر من نوفمبر لعام 1976 .
متزوجة من الفنان الكوميدي أحمد حلمي ولديها من الأبناء ثلاثة هما لي لي وسليم ويونس .
كان والدها يعمل في الطب لذا فقد تنقلت خلال فترة طفولتها في العديد من البلاد العالمية حتي وقد حصلت على الثانوية العامة من المملكة المتحدة لتعود بعدها إلى مصر لتدخل الجامعة .
تخرجت مني زكي في كلية الإعلام من جامعة القاهرة .

نظرا لحبها الشديد للفن عملت على الالتحاق بالاختبارات التي كان يعقدها الفنان الكبير محمد صبحي من أجل البحث عن الوجوه الجديدة من خارج الوسط الفني وخريجي معاهد المسرح والفنون .
وقع أختياره على مني زكي ليسند لها دورا في المسرح ويكون هو الدور الأول الذي تقوم به وكان في مسرحية بالعربي الفصيح خلال عام 1992 .

حاولت الفنانة الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حتي تثقل موهبتها الفنية وتصبح فنانة قادرة على التمثيل أمام كبتار النجوم وهو ما نجحت به الفنانة المصرية وقد أسند لها دور في مسلسل العائلة الذي قد ظهرت من خلالة للجماهير .
توالت عليها العديد من العمال الهامة والتي من بينها ليالي الحلمية أمام كوكبة من كبار النجوم الجزء الخامس ومسلسل زيزينيا وغيرها من الأعمال التي لا زالت محفورة في أذهان المصريين حتي يومنا هذا .
كانت بداية مني الحقيقية خلال مسلسل زواج على ورق سوليفان أمام الفنان أحمد السقا لتنطلق بعدها مني لتقديم العديد من الأعمال على مستوي التليفزيون والمسرح من بينها فيلم القتل اللذيذ وغيرها من الأعمال الهامة .
وتعد البداية الحقيقية في التليفزيون للفنانة المصرية مني زكي خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية أمام العديد من النجوم الشباب ومنهم النجم محمد هنيدي وأحمد السقا وغادة عادل وغيرهم من النجوم الكبار .

مثلت ثنائي مع الفنان أحمد السقا فقد تمكنت من تقديم العديد من الأعمال السينمائية معه منها تيمور وشفيقة وفيلم مافيا وأفريكانو وأخيرا فيلم من 30 سنه والذي لاقي نجاح جماهيري كبير .
تمردت مني زكي على الأدوار التي قد حصرها بها المخرجين لتخرج بالعديد من الأفلام الجديدة المختلفة والتي من بينها فيلم أحكي يا شهرزاد لتظهر مني من خلالة أكثر جراءة وغير معتاد منها وفيلم ولاد العم وغيرها من الأعمال التي أظهرت من خلالها مني قدرتها الكبيرة على التمثيل في مختلف الأدوار .

تمكنت مني من حصد الكثير من الجوائز خلال مشوارها الفني على الأعمال التي قد قدمتها واهمها فيلم ولاد العم وأحسن ممثلة عن دورها في فيلم شهرزاد وغيرها من الأفلام الهامة .
تم اختيار مني زكي كسفيرة للنوايا الحسنة خلال السنوات الماضية .
على الرغم من زواجها من الفنان احمد حلمي فلم تقوم بتقديم أي من الأفلام أو المسلسلات التي تجمعهم مع بعضهم فدائما ما يظهروا كضيوف شرف مع بعضهم البعض خلال الأعمال التي يقوموا بها من بينها مسلسل السندريلا .