Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السيرة الذاتية للفنان محمد سعد 2019 قصة حياتة واخر اعمالة ” اللمبي “

76cbe4c9-c2c2-424e-bdfd-ae59c27060dd_16x9_600x338

الفنان محمد سعد أو الليمبي كما يلقبه الكثير من جمهوره وخاصة جيل الشباب الذي طالما أحب تلك الشخصية التي قدمها الفنان في احد الأفلام وكانت هي نقطة الانطلاق الحقيقة للفنان على المستوي الفني فيعد من الفنانين الذين تمكنوا من حفر أسماؤهم في عالم الكوميديا وله الكثير من العمال منها ما حققت له النجاح والشهرة ومنها ما لم تحقق له نجاحات ولكن يبقي محمد سعد واحد من فناني الكوميديا الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير .

السيرة الذاتية للفنان محمد سعد

ولد الفنان المصري محمد سعد خلال عام 1969 ، وعن دراسته فبعد أن أكمل سعد دراسته بالثانوية العامة أنتسب لمعهد الفنون المسرحة والذي أنقطع عنه لفترة ومن ثم عاد إليه مرة أخري من أجل الحصول على الشهادة .
بدأ مسيرته الفنية من خلال العديد من الأدوار الصغيرة وكانت بداية في التليفزيون من خلال الظهور في مسلسل وما زال النيل يجري مع الراحلة مديحة يسري .
وكانت الانطلاقة الحقيقية له كانت خلال فيلم الطريق إلى إيلات خلال عام 1993 .
كانت أول بطولة للفنان محمد سعد خلال عام 2002 من خلال فيلم اللمبي والذي قد حقق نسبة حضور جماهيري كبير ليكون نجم شباك مصري من بعدها فقدم سعد الكثير من الأدوار في الأفلام لشخصية اللمبي من بينها اللي بالي باللك واللمبي 8 جيجا ومسلسل فيفا أطاطا وغيرها من الأعمال .
تمتاز معظم الدوار التي يقدمها سعد بكونها متلعثمه في الكلام وغير قادرة على النطق الصحيح .
ويعد الفنان حسن حسني بمثابة تميمه الحظ للفنان محمد سعد فقد شاركه في العديد من الأفلام التي قد قام ببطولتها في بداياته السينمائية .

على الرغم من الشهرة الواسعة التي يتمتع بها سعد إلا انه قليل الظهور إعلاميا فلم يظهر على شاشة التليفزيون خلال البرامج التليفزيونية إلا قليلا فقد ظهر مع المذيع خيري رمضان خلال برنامج ممكن ومع الإعلامية الكبيرة هالة سرحان خلال برنامجها الشهير هالة شو .
تمكن خلال السنوات الماضية من تقديم برنامج استعراضي خاص به يحمل أسم وش السعد وقد كان يقوم بتقديم الكثير من الاستعراضات التمثيلية خلال البرنامج مع ضيوفه .
خلال بداياته قدم العدي من الأعمال التليفزيونية والتي من بينها مين اللي ميحبش فاطمة مع النجم احمد عبد العزيز .

كان آخر الأعمال التليفزيونية التي قدمها سعد هو مسلسل فيفا أطاطا مع باقة من نجوم التليفزيون خلال عام 2014 .
قدم العديد من المسرحيات منها البطولة الجماعية ومنها ما هي من بطولته وكان أخرها مسرحية صبح صبح خلال عام 2017 الماضي .
وعن حياته الخاصة فسعد متزوج من أمرأة من خارج الوسط الفني وله من الأبناء ثلاثة هما نور الدين وكريم وأخيرا ياسين .
يحاول سعد إبعاد أسرته الصغيرة عن عيون الكاميرات إلا أن نجله قد شاركه في أداء مسلسل شمس الأنصاري وقد أثني على أداءه العديد من المتابعين .
حصل سعد على العديد من الجوائز على الأعمال التي قدمها على مدار مشواره الفني ولا زال في جعبة الفنان الكثير ليقدمه للجمهور .

أنتقد الكثير من الجمهور الفنان محمد سعد بعد أن حبسة المخرجين وكاتبي السيناريو داخل شخصية اللمبي أو الرجل الذي يتلعثم في كلامه ليعمل سعد على إظهار قوته في التمثيل بعدها من خلال أفلامه التي ظهر بها بشخصيتان منهم من يتحدث باللغة العادية ومنها شخصية فكاهية ويوجد بها لازمة في كلامة ليؤكد للجمهور ومحبية على انه فنان جيد لدية موهبة حقيقة ولا يعتمد على التلعثم في الكلام حتي يختلق الكوميديا .