Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السيرة الذاتية للفنان والنجم يوسف الشريف 2019 مسلسلاتة وقصة حياتة

-15153283825788051_L

يوسف الشريف واحد من بين أهم الممثلين المصريين الذي تمكن خلال سنوات عدة من صنع أسم كبير له في عالم السينما والتليفزيون فقد تمكن الشريف خلال سنوات قليلة جدا من حجز مكانته بين كبار النجوم المصريين والعرب خاصة في السباق الرمضاني فتميزت الأعمال التي يقدمها الشريف بالغموض الشديد التي قد جذبت لمشاهدتها الكثير من المتابعين كما مثل العديد من الأفلام وكانت بدايته أمام المغنية المصرية روبي خلال فيلم 7 ورقات كوتشينة .

السيرة الذاتية للمثل يوسف الشريف

ممثل مصري ولد يوم الرابع عشر من سبتمبر لعام 1978 .
أسمة الحقيق هو محمد إسماعيل إلا أنه قد اختار أسم يوسف الشريف كاسم شهرة له خلال فيلم سبع ورقات كوتشينة أمام روبي .
ولد يوسف الشريف في مدينة القاهرة وتخرج في كلية الهندسة جامعة عين شمس قسم الميكانيكا خلال عام 2002 .
عشق الشريف الرياضة جدا فقد لعب الكثير من الألعاب الرياضية والتي من بينها رياضة الكاراتيه والكرة الطائرة وأخيرا كرة القدم فكان الشريف يلعب كرة القدم في النادي الأهلي المصري وعلى الرغم من حبة الشديد للرياضة إلا أنه قد درس في الهندسة .

بدأ الشريف مسيرته الفنية من خلال الظهور في العديد من الإعلانات كموديل الأمر الذي لفت أنتباه المخرج شريف صبري والذي كان الراعي الرسمي للفنانة الصاعدة روبي وقد عرض علية المشاركة في فيلم 7 ورقات كوتشينة أو أعمال روبي .
عمل المخرج شريف صبري على تغيير سم يوسف الحقيق محمد إسماعيل ناجي إلى يوسف الشريف ليكون هو أسمة السينمائي حتي اليوم والذي عرفة من خلاله الجمهور .
قدم العديد من الأعمال في بداية مشواره الفني والتي منها السندريلا مع النجمة مني زكي والعمل 1001 وغيرها من الأعمال التي قد عرفه الجمهور من خلالها .
كان أهم ما قدمه الفنان وكان بمثابه انطلاقه للشريف في السينما هو فيلم العالمي الذي يعد من علامات الأفلام التي قدمت هواية كرة القدم وأحبة الجميع .

تزوج يوسف الشريف من المذيعة إنجي علاء التي كان لها حوار صحفيا مع الفنان وسرعان ما تزوجوا بعدها لينجب منها 3 من الأبناء توأم عبد الرحمن وعبد الله وأبنه تدعي أنجي .
على الرغم من كون الشريف حديث العهد مع أول مسلسلاته وهو مسلسل رقم مجهول إلا أنه قد فاجئ الجميع عندما صعدت مؤشرات المشاهدة أمام العديد من المسلسلات ذلك العام لكبار النجوم المصرية والعربية .

قدم العديد من المسلسلات الهامة خلال السباقات الرمضانية السابقة من بينهم لعبة ابليس ومسلسل القيصر وأخيرا مسلسل كفر دلهاب الذي قد تابعة الجميع خلال شهر رمضان الماضي 2017 فقدم يوسف شخصية مختلفة تماما عن الأدوار التي أعتاد عليها .
زوجة يوسف الشريف لها دور كبير جدا في حياته فتعد هي الزوجة من جهة والمسؤولة عن ملابس وأستايل الفنان الذي يظهر به في الأفلام والمسلسلات وأيضا خلال الحفلات والمناسبات العامة كما أنها لا تفارقه ألدا حتي خلال التصوير في البلاتوه أو خارجة فالشريف قليلا ما يظهر بدون زوجته الذي يثني عليها كثيرا خلال لقاءاته التليفزيونية .

تمكن الشرف من الحصول على العديد من الجوائز على الأعمال التي قدمها خلال مشواره الفني حتي اليوم ولكن يعد العالمي هو الفيلم المحبب للشريف حيث أنه قد أكد العديد من المرات على أن شخصية مالك في العالمي هي الشخصية الأقرب إلى قلبة حيث أنه أقرب لتلك الشخصية في الواقع عن الشخصيات الأخري التي قدمها الشريف حتي اليوم نظرا لكون الشريف لاعب كرة قدم في السابق ولكن الإصابة أبعدته عن الملاعب .