Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

القيمر في المنام لابن سيرين

القيمر في المنام لابن سيرين

القيمر هو عبارة عن الطبقة السطحية المتكونة على الحليب كامل الدسم عند وضعه على النار لفترة من الوقت حيث تتكون طبقة كثيفة من القيمر أو القشدة كما يطلق عليها ويتم تجميعها في وعاء منفصل وتوضع في الثلاجة لعدة ساعات حتى تتماسك، ومن ثم تضاف لمختلف أنواع الأطعمة أو تؤكل بجانب العسل الأبيض أو العسل الأسود أو المربى، ولكن قد يرى البعض في المنام إنه يقوم بتناول القيمر أو يقوم ببيعه أو يتناوله مع الخمر على سبيل المثال مما تحمل معها الكثير من الإشارات والمعاني،فتابعونا في السطور التالية لنتعرف على تفسير ذلك بالتفصيل.

القيمر في المنام لابن سيرين

• رؤية القيمر بشكل عام هي ضمن الرؤى المحمودة التي قد يراها الفرد سواء كانت القيمر فقط أو الحليب او مختلف أنواع الجبن، ولذلك عند رؤية الرجل المهموم وهو يقوم بتناول القيمر فتدل على الخير والبركة والفرح الذي يناله الشخص في الفترة المقبلة، فإذا كان يعاني من بعض الأزمات المادية أو بعض الخلافات مع زوجته فسوف يدل ذلك على حل كافة مشاكله وشعورهم بالسعادة من جديد.

القيمر في المنام لابن سيرين للمريض

• وإذا كان الشخص مريض ورأى إنه يتناول القيمر فيدل ذلك على سرعة شفاؤه في وقت قريب وإنه سوف يتمتع بالصحة والعافية وطول العمر، وإذا كان الشخص الفقير هو من يرى إنه يقوم ببيع القيمر فيدل ذلك على انه سوف يتمتع بالثراء ويتحول من حالة الفقر إلى الغنى، وإذا كان طالب العلم هو من رأى إنه يحمل القيمر فيدل على تفوقه في مراحل العلم وحصوله على مناصب مرموقة فيما بعد.

القيمر في المنام لابن سيرين للعازب

• وإذا كان الرجل العازب هو من يقوم بتناول القيمر فيدل ذلك على ارتباطه بفتاة طيبة ذات جمال وخلق سوف تكون زوجته في المستقبل القريب ويكون معها أسرة صالحة فيما بعد، وإذا كان الرجل المتزوج هو من يرى ذلك فيدل على استقرار حياته مع زوجته واستقرار اموره بصورة عامة، وفي حال رؤية الفتاة العزباء إنها تتناول القيمر أو تقوم ببيعه فيدل ذلك على تقدم شخص ما لخطبتها وسوف يجعلها سعيدة ويبنى معها أسرة سعيدة ومستقرة والله أعلى وأعلم.