Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير الحمل للارمله في المنام

تفسير الحمل للارمله في المنام

تتعرض الأرملة لبعض الضغوطات والمشاكل بعد أن تتولى هي مسئوليه تربية الأسرة وحدها سواء من كانت تلك الضغوطات من جانب المجتمع أو من جانب اهل الزوج، ولذلك قد ترى في المنام إنها تحمل مرة أخرى حيث اختلف علماء التفسير حول تحديد نوع المولود سواء كان ذكر أو أنثى ودلالة ذلك على أرض الواقع، ولذلك تابعونا في السطور التالية رؤية المرأة الأرملة وهي تحمل في المنام.

تفسير الحمل للارمله في المنام

• الحمل في المنام بشكل عام هو دلالة على مواجهة بعض المشاكل الصحية أو النفسية أو المادية، فعند رؤية المرأة المتزوجة وهي تحمل في المنام فيدل ذلك على أنها تعاني من بعض المشاكل والأزمات بينها وبين زوجها، وبالتالي تؤثر على العقل اللاواعي وتجعلها ترى ذلك في المنام حيث يقوم بالتنفيث عن تلك المشاعر السلبية الكامنة داخلها، وفي حال كون تلك المرأة أرملة وكان ترى زوجها المتوفي في المنام وقد حملت منه بالفعل فيدل على شعورها بالحزن العميق بسبب فقده وشعورها بكبر حجم المسئولية عليها وأنها تحملها وحدها.

تفسير الحمل في المنام للمطلقة

• وإذا كانت تلك المرأة مطلقة فهي الأخرى تتشابه إلى حد كبير من المرأة المطلقة حيث تتحمل وحدها تلك المسئولية، فعند رؤيتها وهي تحمل من زوجها السابق فيدل على إنه يسبب لها بعض المتاعب والمشاكل ويرغب في إلقاء مسئولية الأطفال عليها فقط ويتزوج من إمرأة أخرى، وإذا كانت تحمل من رجل آخر فيدل ذلك على أنها ترتبط بذلك الشخص من أجل تربية أطفالها ولكنها تشعر بالقلق والتوتر حيال زوجها السابق فقد يأخذ منها الأطفال ويحرمها منهم للأبد.

تفسير الحمل في المنام للمرأه

• وعن رؤية المرأة وقد أوشكت على الإنجاب وكانت ولادتها سهلة للغاية فيدل على حل كافة تلك المشاكل وعودة الأمور إلى طبيعتها مرة اخرى، وإذا كانت تواجه بعض المشاكل أو تلد مولود ذكر فيدل ذلك على أنها سوف تنفصل عن زوجها، وإذا كانت مولودة فتاة فيدل ذلك على حل كافة المشاكل وعودتها إلى زوجها مرة أخرى وسوف تعيش حياة هادئة ومستقرة، وإذا كانت أرملة فيدل على أنها سوف ترتبط برجل ثري يعوضها عن زوجها المتوفي والله أعلى وأعلم.